السيرة الذاتية لكريستيانو رونالدو

السيرة  الذاتية  لكريستيانو رونالدو: لا يوجد عدد كبير من لاعبي كرة القدم على هذا الكوكب اليوم الذين يستطيعون أن يؤكدوا بصدق أنهم أكثر انتشارًا من كريستيانو رونالدو. باستثناء بضع لقطات ساخنة تم تسويتها بشكل فعال ، على سبيل المثال ، رونالدينيو أو ديفيد بيكهام ، من المحتمل أن يكون كريستيانو رونالدو هو النجم الصاعد الأكثر شهرة على أرض الملعب.

تضافرت نظراته الرائعة مع مجموعته المذهلة من ألعاب كرستيانو رونالدو المثيرة وأثر أهداف كريستيانو رونالدو المميّزة للعلامة التجارية ، مما جعله يصل إلى درجة التميز التي كان يتسكع عليها في ضوء الشمس الساطع اليوم.

سيحاول تاريخ كريستيانو رونالدو أن يأخذك خلال مهنته وعلى الرغم من أنه من غير المألوف أن يحصل اللاعب الذي لا يزال في منتصف العشرينات من عمره على قصة حياة ، أنا متأكد من أنك ستوافق على أن ملف تعريف كريستيانو رونالدو هو كل ذلك معا ، والتفكير في قدرته الهائلة وسمعة سيئة.

 السيرة الداتية لكريستيانو رونالدو- نوادي الشباب

صمم كريستيانو رونالدو في ماديرا لعائلة تحظى فيها كرة القدم بالاحترام ، وبدأ يلعب مع مجموعة شباب مبتدئين تسمى “أندورينها” ، حيث اعتنى والده بالأجهزة وذهب كرجل واحد.

كان كريستيانو في الثامنة من عمره عندما انضم إلى أندورينها وعندما كان في العاشرة من عمره ، بدأ اهتمام جزء من أعظم الأندية البرتغالية. وقد دفعه ذلك إلى التوقيع على مجموعة CD Nacional القريبة من الدرجة الأولى ، حيث سينضم إلى نادي المراهقين ويكون له تأثير سريع ، مما يساعد مجموعته على الفوز بلقب الشباب في العام المقبل.

بعد عام واحد فقط في ناسيونال ، حصل على موافقة المراهقين من قبل القطط السمان سبورتنج لشبونة ، والتي تشتهر عالميا لكونها متميزة بين الشباب الآخرين، مكاتب الإعداد في العالم.

يتلائم اللاعب الشاب مع سبورتنج وبدأ تسجيل الأهداف بشكل طبيعي ، على الرغم من حقيقة أنه كان حنونًا بشكل مفرط بسبب انسكابه في ذلك الوقت. على الرغم من هذا القصور ، تم اختياره بدرجات متفاوتة من المنتخب الوطني البرتغالي للشباب ، حيث حصل أخيرًا على راحة كبيرة في بطولة الاتحاد الأوروبي تحت 17 عامًا عام 2001.

أثار عرضه الاستثنائي هناك أعين الكشافة في ليفربول ، إلا أن رونالدو كان يبلغ من العمر 16 عامًا فقط واختارت سلطات ليفربول أنه يحتاج إلى وقت إضافي في المجموعة البرتغالية قبل التوقيع عليه.

السيرة الداتية لكريستيانو رونالدو

السيرة الداتية لكريستيانو رونالدو- سبورتنج لشبونة

يؤخذ يجري في فريق كبار سبورتنج ضمنا اتصال أول لاعب شاب مع كرة القدم يتقن. على الرغم من حقيقة أنه لم يلعب بشكل طبيعي ، إلا أن الثواني القليلة التي قضاها في الملعب كانت موضع ترحيب مع هتافات من مشجعي سبورتنج ، الذين كانوا يعتزون بقدرات كريستيانو رونالدو المثيرة. في موسمين مع فريق سبورتنج الكبير ، حصل رونالدو على فرصة للعب 28 مباراة ، وسجل عدة مرات قبل أن يحصل عليه كشافو مانشستر يونايتد ، في سن 18.

السيرة الداتية لكريستيانو رونالدو – مانشستر يونايتد

كان السير أليكس فيرجسون ، رئيس ومعلم نادي مانشستر يونايتد ، بحاجة ماسة إلى لاعب خط وسط ذو جودة عالية في عام 2003 ، حيث غادر ديفيد بيكهام النادي مؤخرًا إلى ريال مدريد.

يبدو أن جلب لاعب برتغالي يبلغ من العمر 18 عامًا ليحل محل عبقري عالمي مثل بيكهام كان فكرة ذكية منذ البداية ، إلا أن هدف كريستيانو رونالدو من موسمه الأول أثبت أنه قاطع وأخذ على الفور إعجاب عشاق Red Devils.

في مواسمه التالية في مانشستر ، مع مزيد من الثقة التي نشأت عن السير أليكس فيرجسون ومعجبي المجموعة ، تشكل كريستيانو رونالدو ليصبح لاعبًا غير مسبوق مروع في الوقت الحاضر حتى من قبل أقوى الإجراءات الوقائية هناك.

على الرغم من أنه يبلغ من العمر 22 عامًا فقط في الوقت الحالي ، فإن كريستيانو رونالدو لديه حتى الآن 208 مباريات خبيرة و 53 هدفًا (190 مباراة و 50 هدفًا لمانشستر والأخرى للرياضة) و 46 قمة في المنتخب الوطني ، مع عدد من الأهداف 17 للبرتغال. تفاصيل كبيرة لمثل هذا المراهق.

والأفضل من ذلك كله ، مع مرور الوقت ، يحسن كريستيانو رونالدو من لعبته بشكل كبير ، لذا لا تدهش إذا غامر في غضون سنتين أو ثلاث سنوات بالتحول إلى أفضل لاعب كرة قدم.

السيرة الداتية لكريستيانو رونالدو